آيات عرابي تكتب | تأميم عصابة الكنيسة

 

لماذا يصر إعلام العسكر على وصف انبا النصارى بـ “القداسة” ؟

ما هي قيمة ((حتة قس)) هو في ديني كافر حتى يتم منحه القاب القداسة والقيافة والفتاكة واالسخافة والفكاكة ويُجبر المسلم على سماح ذلك الهراء ؟

وإذا طبقنا قواعد دولة العسكر (التي ارفضها جملة وتفصيلاً), فلماذا لا تقوم الدولة بتعيين انبا للنصارى كما تفعل مع الأغلبية المسلمة وتعين شيوخ الازهر أم هي الرغبة في تحجيم دين الاسلام وعزله عن المجتمع بينما تتصرف عصابة الكنيسة بحرية ؟

لماذا تُدفع أموال المسلمين في بث احتفالات النصارى بل لماذا يتم بثها حتى لو لم يُدفع فيها جنيه واحد وهي لا تعنينا من قريب ولا بعيد بل وتُعتبر في ديننا كفراً ؟

لماذا لا يطالب الدولجية ودعاة الحفاظ على ما يسمونه بالمؤسسات أن تدفع الكنيسة الضرائب عن العشور التي تحصلها من النصارى ؟ بل لماذا يدفع النصارى العشور لعصابة الكنيسة أصلاً ولا يدفعونها لدولتهم تلك ؟

لماذا لا يطلب برغوت الانقلاب المرتد من عصابة الكنيسة التبرع بأموال العشور لساندوء تحيا ماسر بدلاً من التسول من المسلمين ؟

لماذا يتم منح آلاف الأفدنة من الأراضي مجاناً وبلا مقابل, للرهبان اللصوص يديرونها للنشاطات الاقتصادية ويكدسون الملايين في حساباتهم وكروشهم, بينما يُحرم المسلم من حقه في مسكن لائق زهيد السعر على أرضه ؟

لماذا لا يحصل العسكر أي ضرائب عن انشطة تلك المزارع والحظائر التي يسمونها اديرة ؟

ولماذا لا يتم اعتبار ما تدره تلك المزارع ملكا للشعب يوزع بالمجان بدلاً من أن تدخل ارباحه في جيوب مافيا الرهبان وعصابة الكنيسة ؟
(وأنا ارفض من الأصل منحهم أي اراضي)

لقد قام العسكر بسرقة أموال الإخوان المسلمين في أقذر عملية لصوصية في التاريخ واكثرها بجاحة, فلماذا لا يتم تعيين لجنة حصر أموال الكنيسة ؟

أم المقصود تكبيل الاسلام واطلاق عصابة الكنيسة ؟

لماذا قام عسكر انقلاب يوليو 52 بتأميم الأزهر وعسكرته ولم يتم تأميم الكنيسة حتى الأن ؟

ان شاء الله سأخصص سلسلة من المقالات للحديث عن هذه الملفات

التعليقات

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *