أخبار مصر من الجورنال : قدم : صلاح يؤكد تحسن حالته بشكل ملحوظ وتماثله للشفاء

أعلن اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، أن حالته الصحية تتحسن على نحو ملحوظ، وفي طريقه للتماثل للشفاء.

جاء ذلك في بيان صادر عن كيان الانقلاب بعد لقاء قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي ، مع بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، بحضور، خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في حكومة كيان الانقلاب .

‎من الجدير الذكر أن المنتخب المصري يشارك لأول مرة في كأس العالم منذ 28 عاما، حيث كانت آخر مشاركة في البطولة التي أقيمت بإيطاليا عام 1990.

وأفاد بيان كيان الانقلاب أن صلاح أكد على أن  “حالته تتحسن على نحو ملحوظ، وفي طريقه للتماثل للشفاء بإذن الله”.

من جانبه، قال المدير الفني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر، إن “الفريق على أعلى درجات الاستعداد ويسوده الود والرغبة القوية في إدخال الفرحة على قلوب الشعب المصري”، وفق المصدر ذاته.

وتعرّض صلاح لإصابة في الكتف جعلته يغادر نهائي دوري أبطال أوروبا من الشوط الأول، وتشير التقارير الطبية إلى إمكانية لحاقه مبدئيًا بمباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بالمونديال، إلا أن هناك تقارير مصرية تشير إلى كونه قادر على المشاركة من الجولة الأولى، وسط تعويل جماهيري كبير عليه.

ويأتي هذا اللقاء كما يرجح النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في إطار التلميع والبحث عن دور للسيسي في أي مجال يأخذ فيه لقطة ضمن أي كادر ليبدو كرئيس خاصة بعد فشله في الحشد لانتخاباته الباطلة والتي أجريت في إبريل الماضي خاصة وأن عدد المصوتين لمحمد صلاح أكثر ممن صوتوا للسيسي نفسه ! .

ويلعب منتخب الساجدين في المجموعة الأولي بالمونديال (ينطلق الخميس المقبل) بجانب أوروغواي والسعودية وروسيا، ويسافر غداً الأحد إلى موسكو، استعداداً لأولى مبارياته مع أوروغواي الجمعة.

Source by [author_name]

التعليقات

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *