أخبار مصر من الجورنال : محامي الشيخ حازم : تأكدنا من صحة خبر إضراب الشيخ حازم أبو إسماعيل

نشر الأستاذ أحمد حلمي عضو هيئة الدفاع عن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ما يفيد بصحة الخبر المتداول في الآونة الأخيرة عن دخول الشيخ حازم في إضراب عن الطعام رفضا لسوء المعاملة وحرمانه من حقوقه .. حيث تأكد محاميه من أسرته بصحة الخبر لذا كتب بيانه بهذا الشأن وكان كما يلي : 

هام : حقيقة الأمر بخصوص اضراب الشيخ حازم أبو اسماعيل : 
= = = = = = = = = = = = = = = =
انتشرت منذ فترة اخبار تفيد اضراب الشيخ حازم ابو اسماعيل عن الطعام داخل محبسه .. ولما كان الخبر مجهول المصدر وقد اعتدنا منذ تعاملنا مع قضايا الشيخ حازم أن المصدر الوحيد المعتمد للاخبار عنه هى أسرته فقط .. فقد التزمنا الصمت لفترة انتظارا لتبيان حقيقة الامر خاصة وان هيئة دفاعه لم يردها اى خبر بهذا الشأن من أسرة الشيخ حازم . 
وتأكيدا لما نشره الاستاذ خالد المصري المحامى عن صحة الخبر باضرابه فقد قمنا بالاتصال هاتفيا بأسرة الشيخ حازم لحسم هذا الأمر وقد تبينا من خلال الاتصال بأسرته الآتى :
أولا : أن زيارة الأسرة ممنوعة عن الشيخ حازم منذ ما يقرب من عامين وأن اخر زيارة تمت له من أسرته كانت فى اكتوبر 2016 .
ثانيا : أن الشيخ حازم أبو اسماعيل محبوس بسجن ملحق المزعة وليس العقرب .
ثالثا : أن اسرته وصل اليها خبر دخوله فى الاضراب عن الطعام منذ حوالى اسبوع من داخل السجن ولذلك فأن اسرته تأكد على انها وصل لها رسالة من داخل السجن تؤكد حقيقة دخول الشيخ حازم فى اضراب عن الطعام .. وان الاضراب سببه تعنت ادارة السجن معه ومنعه من كافة حقوقه وخاصة منع الزيارة عنه لمدة عامين متصلين . وان ادارة السجن تمارس ضغوط عليه لمنعه من كافة حقوقه .
ولما كان تحرى الأمر قد انتهى بتأكيد الخبر عن طريق اسرته .. فإن هيئة دفاع الشيخ حازم سوف تتحرك فى الاجراءات القضائية الرسمية وذلك بتقديم بلاغ للنائب العام عن ما يتعرض له الشيخ حازم فى محبسه من مخالفات فضلا عن منع الزيارة بالمخالفة للقانون واللوائح .. كما أن هيئة دفاعه ستتقدم ببلاغ اخر الى النائب العام بطلب التحقيق فى دخول الشيخ حازم فى اضراب عن الطعام للتحقيق فى اسباب الاضراب .
بعد قليل سوف يقوم براء نجل الشيخ حازم بنشر بوست يوضح فيه حقيقة موقف اسرته وما وصل اليها من معلومات .
عذرا للتأخر فى النشر فقد كان لازاما علينا تحرى الدقة فى بحث حقيقة الخبر قبل النشر والتحرك القانونى .. مع خالص التحية !!

بيان أحمد حلمي بشأن إضراب الشيخ حازم

Source by [author_name]

التعليقات

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *