مصر ليست أم الدنيا !

 

 

مصر ليست أم الدنيا .. مكة هي أم القرى كما قال الله في القرآن

مصر لم تصد الخطر المغولي ولم تحرر المسجد الأقصى !!

من صد الخطر المغولي هم المماليك في عين جالوت ولم يكن في جيشهم جنود مصريون.

ومن حرر المسجد الأقصى كان صلاح الدين ولم يكن في جيشه جنود مصريون.

بل العصابات التي اسسها اللورد دافرين سنة 1886 بعد الاحتلال, هي التي قامت بمعاونة الجنرال ألنبي Allenby في احتلال القدس سنة 1917 بعد أن حاربت تحت راية بريطانيا.

حديث (خير أجناد الأرض) حديث باطل لا يصح عن الرسول عليه الصلاة والسلام, والرسول عليه الصلاة والسلام أثنى على جيش السلطان محمد الفاتح الذي فتح القسطنطينية ولم يثن على غيره من الجيوش.

الطفل المصري ليس أذكى طفل في العالم, ومستويات الذكاء من عدمه لها علاقة بالتعليم والبيئة والتغذية والصحة وغيره ويتساوى فيها الطفل المصري والأمريكي والهندي !

اخناتون ليس أول الموحدين, بل أخناتون كان كافراً يعبد قرص الشمس وكان شاذاً جنسياً يمارس فعل قوم لوط مع أخيه, وأول الموحدين هو آدم عليه السلام الذي كان أول البشر وأول الأنبياء.

من يشرب من ماء النيل ربما لا يعود إليه لأنه ربما يُحتجز بقسم الكلى في أي مستشفى بسبب التلوث.

المصريون حققوا انتصارات ليس من بينها الخزعبلات التي يزرعها العسكر بإعلامهم في عقول الناس

المصريون انتصروا على الصليبيين في المنصورة وأسروا ملك فرنسا, حين كانوا يحاربون تحت راية الإسلام

المصريون حاربوا ضد الاحتلال الفرنسي في ثورتين واقتحموا معسكرات الفرنسيين في الازبكية وغيرها وكانوا يصنعون السلاح ويقاتلون جيش فرنسا (وكانت دولة عظمى) جنباً إلى جنب مع إخوانهم المغاربة والاتراك (ولا ننسى سليمان الحلبي) وهم يهتفون في الشوارع (حي على الجهاد)

المصريون صدوا جيش بريطانيا في رشيد وهزموه واذلوه وهم تحت راية الإسلام وليس غيره

ما يعتنقه البسطاء هو مجموعة من الخزعبلات تكون في مجموعها ديناً مختلفاً عن الإسلام

دين اخترعه لهم العسكر الرعاع غفر الكيان الصهيوني ليرسخوا اساطير تبرر استيلاءهم على ثروات مصر واستعبادهم لشعبها ولتغريب الاسلام وطمسه من مصر ونشر دين (الوطنية) التافه بين الناس بديلا عن دين الله خدمة لاسيادهم المحتلين الذين سلطوهم على المسلمين في مصر

وللحديث بقية ان شاء الله

#آيات_عرابي

#معركة_الوعي

One thought on “مصر ليست أم الدنيا !

  1. 23279593 says:

    لآنها أقرب الى نفسية العامة الذين تربوا على ثقافة الشخصية الفردية الفذة والقائد الملهم والمخابرات الذكية والجيش المقدس الذى يحمى الحمى والشرف وكل هذه التراهات

Comments are closed.