قناة الجزيرة .. ليس بين القنافذ أملس!

انت تهاجمين الجزيرة مع انك كنتِ تستشهدين بأخبارها !!
بل ومازلت استشهد بأخبارها.
والجزيرة بلا منازع هي افضل قناة عربية من ناحية المهنية.
وهذه مسألة لا يجادل فيها العقلاء.
لكن الجزيرة مرتبطة بالمشروع الأمريكي.
ومهمتها هي تضليل المعسكر المحافظ المتشبث بالتقاليد بشكل بطيء ومستمر وتدريجي
و القناتان العربية والجزيرة دشنتا في وقت متقارب لمن لا يعرف.
العربية تخاطب الفاسدين وجمهور الانظمة العسكرية والجزيرة تخاطب الجمهور المحافظ وتبعده عن الحق مليمترا فمليمتر.

وهي لا تفعل هذا عن طريق الأخبار الكاذبة, بل الجزيرة قناة موثوقة جدا من ناحية الاخبار ونادرا ما تنشر خبرا كاذبا (تنشر اخبار كاذبة أحيانا ولكن هذا نادر ولا يراه الكثيرون), ولكنها تضلل الجمهور بخدع مثل الرأي والرأي الآخر في مسائل مثل الإلحاد مثلا كأن تعرض وجهة نظر الملحدين على انها رأي آخر !!
وأمثلة هذا كثير!
وكأن تفرض خطابا بعينه على الجمهور لتعويد الآذان عليه مثل إطلاق وصف (الرئيس المعزول) على الرئيس مرسي ومثل إطلاق لقب (الرئيس) على كـ لـ ب الانقلاب المسمى بالسيسي.

كثيرون لا يعرفون مثلا ان وضاح خنفر المدير التنفيذي للجزيرة سابقا عضو في مجموعة الأزمة الدولية التي يمولها الملياردير الأمريكي اليهودي جورج سوروس (هذه المجموعة تضم البرادعي ونجيب ميقاتي وغيرهم), وكثيرون لا يعرفون ان الجزيرة مرتبطة بالمخابرات الامريكية (القصة معروفة جدا وقد نشرتها من قبل).

القناتان, قناة العربية (القناة الشريرة) وقناة الجزيرة (القناة الطيبة) هما مجهود في إطار الهندسة المجتمعية التي تتم على عقول سكان المنطقة وتقسيمهم الى فريقين
جمهور العربية وهو جمهور شر خالص, وجمهور الجزيرة وهو جمهور محافظ ولكنه يتعرض للتضليل بايقاع محسوب وبطيء.

الجزيرة جزء من مشروع امريكي وهى اللاعب الخفي البارع والعلاقة بينها وبين أمريكا تغطيها العاب مضحكة (لا ننتبه إليها ربما في وقتها) مثل قصف مبنى الجزيرة في العراق (فلو كانت الجزيرة تسبب حرجا او ضيقا للقوات الأمريكية, فلم لم تعلق حمد وقتها من رجليه او تغلق قناة الجزيرة نفسها الموجودة في قطر ؟)

الجزيرة تلعب دورا مشبوها ولكنها قناة محترفة جدا
لكن من الذكاء ان يفهم الناس ان طرطورا مثل تميم لا يملك من امر نفسه شيئا وان دويلة بحجم جراج سيارات مثل قطر لا تملك من امر نفسها شيئا (تماما مثل شقيقاتها من دويلات الخليج كالإمارات والبحرين والكويت بالإضافة الى عصابة اولاد سعود مع الفارق فالحجاز أمرها مختلف وبها اقدس بقاع الارض ولكن يحكمها عملاء).

تميم لا يملك من أمر نفسه شيئا ولا يستطيع حتى دخول الحمام دون استئذان
هو مجرد طرطور وضعوه في قطر غفيرا على قاعدتي السيلية والعيديد الأمريكتين ومشرفا على قناة الجزيرة, وهو طرطور لا يختلف عن والده الطرطور السابق حمد (وهو لص فضحته وثائق بنما وقالت انه كان حرامي).

ليس بين القنافذ أملس .. والمساكين فقط من يعتقدون ان هناك فرقا بين تميم وابن زايد وابن سلمان و السيسي وبشار وحفتر وابي رغال وغيرهم من غفر سايكس بيكو .. كل ما في الأمر ان لكل طرطور منهم دورا قد يراه الناس وقد لا يرونه

#آيات_عرابي