موظفة بطيران الدلتا تتعرض للإعتداء بسبب حجابها في مطار كينيدي بنيويورك!

 
تعرضت السيدة ” ربيعة خان ” و هي موظفة ( مسلمة محجبة) في شركة دلتا للطيران للإعتداء بالضرب من قبل مواطن امريكي و ذلك في صالة مكتب طيران دلتا بمطار جون كينيدي في ولاية نيويورك.

و قالت السلطات ان الضحية ( ربيعة ) كانت تجلس في مكتبها في صالة ” سكاي ” دلتا بمطار كينيدي مساء الأربعاء عندما اقترب لها أحد الركاب و يدعى رودس و يبلغ من العمر ( 57 عاما ) من وورسستر, و الذي كان قد وصل لتوه من أوروبا و في انتظار رحلة وصل الى ماساشوستس, و حسب تصريحات السلطات جاء رودس الى الباب

وقال: “هل أنت (كلمة بذيئة) نائمة؟ هل انت تصلى؟ ماذا تفعلين؟ ” ثم قام بدفع الباب الذي ضرب الجزء الخلفي من كرسي خان. وعندما سألت الضحية ( ربيعة خان ) رودس ماذا فعلت لك، قالت السلطات أن رودس أجاب:” أنت لم تفعلي شيئا، ولكني سأركلك في (كلمة بذيئة ).

رودس وجه ركلة متعمدة أصابت خان في الساق، و قام باحتجازها في المكتب و سد الطريق لمنعها من مغادرة المكتب.

و في هذه اللحظة جاء أحد الأشخاص للمكتب في محاولة منه لتهدئة رودس إلى أسفل، ما أعطى فرصة للضحية من التمكن من الفرار من المكتب.

وقالت السلطات ان ( خان ) ركضت إلى مكتب صالة الاستقبال و تعقبها رودس, الذي نزل على ركبتيه، وبدأ ينحني في تقليد صلاة المسلمين و هو يصرخ بكلمات نابية , الإسلام، (كلمة بذيئة) ISIS، ترامب هنا الآن. وقال انه سوف يتخلص من كل واحد منكم.

قامت السلطات بالقبض و التحفظ على ( رودس ) الذي قد يواحة 4 سنوات في السجن بعد تقديمه للمحاكمة القانونية حيث يواجه اتهامات بجرائم الكراهية و القيام بالاعتداء و الاحتجاز غير القانوني للضحية ( خان )